Facts About كيفية جذب الموظفين الموهوبين Revealed

Wiki Article

يمكنك إتباع إحدى طرق التدريب عن بعد التي من صورها التدريب المتزامن؛ المتمثل في البث المباشر من خلال اللقاءات المرئية الذي يوفر فرصة للتفاعل مع المُحاضِر والاستفادة من خبراته مباشرةً، أو اعتماد التدريب الغير متزامن؛ الذي يكون في صورة محاضرات مسجلة تتيح فرصة أكبر للاستماع إليها حسب ظروف كل موظف واتساع وقته.

الحد الأقصى: فكر في قيمة الوظيفة وأعلى راتب يمكنك دفعه مقابلها بشكلٍ دائم من أجل تعيين الحد الأقصى.

وأكد عدد كبير من الشركات أن اتباع سياسة الساعات المرنة كان أحد أفضل الاستراتيجيات التي اعتمدت عليها، لاسيما وأنها ساعدت على جذب عدد كبير من الموظفين الماهرين وساهمت في زيادة مُعدّل الإنتاجية في المؤسسة.

كوب واحد من هذا الشاي بصورة منتظمة يقلل مستويات القلق والتوتر

لا أتمنى العمل في مثل تلك البيئات ولكن يبدو أن هناك بعض ممن يرغب في ذلك، فبيئة العمل هي نتاج السلوكيات التي نسمح بها فموافقتنا على بعض السلوكيات تجعلنا نؤسس لثقافة عمل تحدث فيها تلك التصرفات عن عمد.

يجب أن تحرص المنظمة على تعريف كافة الموظفين بتلك الثقافة حتى يتم غرس انطباعا عاما في نفوس الموظفين بطبيعة العمل داخل المؤسسة . 

"شاشة الموت الزرقاء" هي شاشة تظهر على واجهة أنظمة ويندوز بعد أن يتوقف الحاسب عن العمل أو يقوم بإعادة الإقلاع بشكل قسري ويدل وجودها على حدوث خلل ما في نظام الجهاز.

هل وسائل التواصل الاجتماعي تجعلك سعيدًا؟.. حرب المقارنات

ولسوء استراتيجيات التوظيف الفعّالة الحظ، فإن أصعب عامل هو أكثرهم أهمية في نواح كثيرة لأن بدونه سوف تعود السلوكيات إلى المعتاد.

ومن ثم تقع المسؤولية على الجميع تجاه بيئة العمل التي يعملون بها وبإمكانهم إحداث تغيير.

مراقبة الإداريين المسؤولين عن الموظفين : علينا أن نراقب الإداريين المسؤولين عن الموظفين من خلال استماعهم إلى شكاوي الموظفين وتوضيح الخطط المستقبلية للشركة وإعداد الاجتماعات التي تُناقش فيها أمور الشركة مع الموظفين بطريقة ناجحة والتدريبات التي تُطوّر من الموظفين، وهذا سوف يُشعر الموظفين بالاهتمام والتقدير.

يُدرك الإسرائيلي اليوم حجم وأهمية العمل الخيري، ويضع استهدافه في مقدّمة الأولويات، فيما يجتهد العاملون – رغم كل المخاطر – في تقديم المساعدة والتغلب على الصّعاب، ومنها شحّ المواد، وندرة السيولة النقدية في قطاع غزة، والمخاطرة العالية لتأدية العمل الميدانيّ.

وأمعِن التفكير في جميع القرارات التي تتخذها؛ فكل قرار تتخذه يؤثر على ثقافة بيئة العمل. وهذا ما يجعل الأمر صعبًا، ليس لأنه لا يمكنك القيام بشيء ولكن لأن كل ما تقوم به يُوجه رسالة ما.

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر

Report this wiki page